27-05-2003, 20:42 | #1 |
رفيــق الحــزن
|
الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
مساكم الله بالخير ... هذي قصه حدثت فالعصور الوسطى وما زالوا أبطالها أحياء <<<< آيه هيّن أرجو الاستمتاع واخذ العبرة ... كان ياما كان في سالف العصر قبل المسيان كان فيه حسناء بس انها دبا بالحيل كبر كذا ... وكانت هالحسناء الدبا رايحة لخالتها للغابة اللي قطع الشارع ويجي ذاك الذيب الامعط اللي معه كرسيدا بكس ويوم شافها وتولع عيونه وياخذ عليها لفتين ثلاث لفات ويوقف وينزل القزازه عايدي طبعاً ويقول هلا مساء الخير اوصلك يالغالية وتلتفت عليه وقالت مابقي إلا الشيون يغازلون رح فرّش أنيابك أول بعدين تعال غازل :ton: ويقوم يزبد ويرعد وينوي لها ذيك النية القشرا ويوقف عند راعي البقالة وياخذ بكت مالبورو وموية صحة صغير ويجلس على الشنطه يحرق دخان :fire: و يحتريها لين تجي وتمر من عنده ولا عطته وجه ويركب سيارته ويحط رجله وراها لين دخلت في هاك السكة الضيقة وفيها دحديره ويدخل ويحوّل ويقول اسمعي يا بنت الناس خاطفتس خاطفتس لو عقب شر :? :": وانا متصل على خوياي الذيابة في الاستراحه وقايل لهم جهزوا برميل المندي مع انه ماظنتي يجي مقاستس وما كلينتس ما كلينتس والذيب ما يهرول عبث :? واذا سمعت صياح والا زعاق ابشطّب وجهتس باهالمخالب وارسم على وجهتس مخطط كامل :fire: قالت بس من الباب للطاقة خطف بعدين وراك روعتني ليش ما تنحنح قبل تروعني جعلك البلش صدق ما عندك ذوق وبعدين انا ما تروشت ولا كديت شعري قام يناظرها كذا :what: :what: وقال جعل المصع يمصع علباتس الخطف يبي له ترويش الخطف ما وراه الا تقطيع وشوي وفصفصة عظام ياهالتفاخ قالت اجل معزّم :'( قال الله الله :": قالت اجل بأخذها من قاصرها والشكوه على الله والدعوة فيها تشطيب وجيه وماحنا بناقصين تشويه :'( :'( قال ايه هين اركبي بس ويصير خير :? وتجي الحسناء الدبا بتركب ورى قال قديمه اركبي قدام الله لا يهينتس تدرون وش صار جت تركب قدام وتمسكت فاليد حقّت الجلط وينفك الجلنط وتدحدر السيارة والذيب خوينا متعلق على الباب والسكه ضيقه ويتزلغ وجهه ورجليه من الجدران والزفلت لين آخر السكه وهو ما تسمع الا زعيق الضعيّف وما توقف السيارة الا في ردميّه ويطيح مسكين يقطر دمان وتدودي عليه الذبان :bozo: :bozo: :bozo: وتحوّل الحسناء من السيارة وتقول ياه وش فيه ذا ومن كبكب عليه كتشب لكن ساد ساد بنات الناس مهب لعبة تخطفهم وترجع في كلامك <<<<< والله المهبولة وبكذا انتهت القصة اللي ما سلم منها احد لان الدبا يوم راحت تمشي شوي جو قروده معهم جمس مظلل وخطفوها والى الحين لا حس ولا خبر :ghost: ..... ......الى ان كتبت هذه القصة . قصة من الادب الصيني ترجمها لكم الى الانجليزيه محاتسكم الاديب ابو عيووون :eek |
27-05-2003, 22:08 | #2 | |
|
الغبيه والنيه مطيه
إقتباس:
يعطيك العافيه انا لو اني منك اسمي القصه "الغبيه والنيه مطيه " يعطيك العافيه قصه تشكر عليها :face: :face: اخر تعديل كان بواسطة » الجازي في يوم » 27-05-2003 عند الساعة » 22:14. |
|
28-05-2003, 16:00 | #3 |
شـــاعرة
|
طيب وبعدين مالقوها للحين المهبوله؟ <===== وحده اهبل منها تسلم يامال للعافيه |
28-05-2003, 18:04 | #4 |
شــاعر
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابو عيون مو منك والله انت من يوم ما فارقت الشرقيه وكنك فارقت العافيه اقول تعال خلن نلحق نكويك يمكن يفيد """ ويتزلغ وجهه """" عقبال ما اشوف وج العدو متزلغ ههههههههههههههه تحياتي اخوك فيصل |
03-05-2005, 22:33 | #5 |
رفيــق الحــزن
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
والله زمان اسود وابيض هههههههههههههه |
03-05-2005, 22:49 | #6 |
شـــاعــر
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يوسع صدرك يا بورياض لها سنتين بس بصراحه منتازززة كثيرن جدن بس هالذيب ما عنده ذووووق بصراحه |
04-05-2005, 00:05 | #7 |
عضو فعّال
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
ههههههههههههههههههههههه :white: هههههههههههههههه عزيزي ابوعيون لالالالا مانسمحلك حنا ماحنا قادرين على مواهبك بالادب العربي بعد تكتب ادب صيني لاصرااحه تووووموتش بس انا اعجبني اكثر شي سيارة الذيب<<< كلن على همه سرى ابوووعيوون يسلمووووو ملااايين والله يوسع صدرك زي ما انت دايم موسعن صدورنا بها الابداعات |
04-05-2005, 02:26 | #8 |
موقوف
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
الشاعر الاديب عبدالرحمن الربيع قيد عندك واحد محجووز وبعدين وش سالفة الادب الصيني اكيد انه حالي مثل اكلهم :white: |
05-05-2005, 13:24 | #9 |
عضو شعبيات
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
زرعت ابتسامه على محياي وانا ضايقن صدري << اللغه دمااار يسلمووو |
05-05-2005, 13:57 | #10 |
شــاعــره
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
"بنات الناس مهب لعبة تخطفهم وترجع في كلامك " لا معها حق الله يرحم ذيابة اول اللي الواحد فيهم يخطف بدون مايسوي زحمه .. الله يعطيك العافيه وسعت صدورنا ونبي جاكيشان المره الجايه .. |
06-05-2005, 19:49 | #11 |
..
|
رد : الحسناء الدبا والذيب ..قصه من الادب الصيني ...مرعب
الاديب تشن تشنق هوووووو ^ ^ مترجمه الى الفرنسيه يبعشلا نويعوبا بيدا :white: الا ماتدي في اي مستشفى هالذيب الامعط ابي اقول له الحمد لله على السلامه وارسله باقة فطيس ومن فوقه اضحك الله سنك الاديب ابو عيون شكرا لك |
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 1 , عدد الأعضاء » 0 , عدد الزوار » 1 | |
|
|
|